ندوات وتظاهرات

السيد محمد بنعبد القادر ضيف شرف "مؤتمر الموارد البشرية الدولي" بالإمارات العربية المتحدة.

شارك السيد محمد بنعبد القادر، الوزير المكلف بإصلاح الإدارة والوظيفة العمومية، كضيف شرف، في أشغال مؤتمر الموارد البشرية الدولي في دورته الثامنة، المنظم من طرف الهيأة الاتحادية للموارد البشرية الحكومية بدولة الإمارات العربية المتحدة، حول موضوع "مستقبل الموارد البشرية يبدأ الآن"، وذلك يومي 16 و17 أبريل 2018 بدبي.


ويهدف هذا المؤتمر، الذي ينظم سنويا، ويشارك فيه مئات الباحثين والمختصين في مجال الموارد البشرية، إلى تبادل الخبرات والتجارب في مجال أفضل الممارسات الكفيلة بتدبير الموارد البشرية على نحول أمثل. وقد تمثلت أهم المحاور التي طبعت أشغال هذه الدورة في دراسة دور التكنولوجيا في تطوير تدبير المواد البشرية، وإحداث آليات عمل تروم التدبير الحديث. كما تم تقديم مستجدات ذات صلة بإدماج تطبيقات الموارد البشرية الذكية.   


وقد وقع السيد الوزير، على هامش هذا المؤتمر، مذكرة تفاهم مع رئيس الهيأة الاتحادية للموارد البشرية بالإمارات العربية المتحدة، تروم تعزيز التعاون الثنائي في عدة مجالات، من بينها وضع أنظمة لتدبير السلوك المهني، وترسيخ مبدأ التدبير المبني على الوظائف والكفاءات، وتأهيل الرأسمال البشري، وإرساء آليات للتعاقد ترتكز على النتائج داخل الإدارات العمومية.

كل إصدارات الوزارة، كتيبات، دراسات، دلائل، النظام الأساسي العام للوظيفة العمومية ... رهن إشارتكم

مقترحات

من أجل خدمة أفضل

طلب المعلومات

لتزويدكم بمعلومات أدق