مستجدات

استقبل السيد محمد بنعبد القادر، الوزير المكلف بإصلاح الإدارة والوظيفة العمومية، السيد AZAD JAFARLI، المدير الإداري للوكالة الحكومية المكلفة بالخدمات العمومية والابتكار الاجتماعي بأذربيجان.

استقبل السيد محمد بنعبد القادر، السيد AZAD JAFARLI، المدير الإداري للوكالة الحكومية المكلفة بالخدمات العمومية والابتكار الاجتماعي بأذربيجان والوفد المرافق له، بحضور السيدة Martine Therer، ممثلة برنامج الامم المتحدة الإنمائي ((Pnud Maroc، وذلك يوم فاتح أبريل 2019 بمقر الوزارة.


يأتي هذا اللقاء الدراسي في إطار زيارة فريق الخبراء الاذربيجانيين للمغرب من الفترة الممتدة من 31 مارس إلى 5 أبريل 2019، وذلك لاطلاع فريق العمل المكون من مسؤولي وأطر الوزارة، على التجربة الأذربيجانية فيما يخص خدمة "شبكة الخدمات والتقييم بأذربيجان" (ASAN Xidmat)، التي تقدم الخدمات للمواطنين وتسهل مسطرة الحصول على الوثائق الإدارية عبر آلية "الشباك الوحيد".


كما تأتي هذه الزيارة في إطار التعاون بين المملكة المغربية وجمهورية أذربيجان، حيث تم التوقيع على مذكرة تفاهم بين وزارة اصلاح الإدارة والوظيفة العمومية والوكالة الحكومية المكلفة بالخدمات العمومية والابتكار الاجتماعي بأذربيجان في 21 يونيو2018، على هامش منتدى الأمم المتحدة للخدمة العامة الذي عقد في مراكش. وتروم هذه المذكرة، مشروع إنشاء وتطوير مركز موحد للخدمات الإدارية لصالح المواطنين، مستوحى من النموذج الأذربيجاني خدمة "شبكة الخدمات والتقييم" "ASAN Xidmat".

كل إصدارات الوزارة، كتيبات، دراسات، دلائل، النظام الأساسي العام للوظيفة العمومية ... رهن إشارتكم

مقترحات

من أجل خدمة أفضل

طلب المعلومات

لتزويدكم بمعلومات أدق