مستجدات

المملكة المغربية تستضيف من 21إلى 23 يونيو 2018 بمراكش، منتدى الأمم المتحدة حول الخدمة العمومية حول موضوع: "تحويل الحكامة من أجل تحقيق أهداف التنمية المستدامة ".

 

شارك السيد محمد بنعبد القادر، وزير إصلاح الإدارة والوظيفة العمومية، في الاجتماع الإخباري الذي نظمته البعثة الدائمة للمملكة المغربية لدى الأمم المتحدة وإدارة الشؤون الاقتصادية والاجتماعية بالأمم المتحدة، يوم 11 ماي 2018، بمقر الأمم المتحدة بنيويورك. 

خلال هذا الاجتماع وقع السيد الوزير، بحضور نائب الأمين العام للأمم المتحدة للشؤون الاقتصادية والاجتماعية، ليو زنمين، على اتفاق البلد المضيف المتعلق بتنظيم منتدى الأمم المتحدة للخدمة العمومية برسم سنة 2018، بالمملكة المغربية خلال الفترة الممتدة ما بين 21 و23 يونيو 2018، بمراكش، حول موضوع: “تحويل الحكامة من أجل تحقيق أهداف التنمية المستدامة “.

وستعرف هذه التظاهرة مشاركة وزراء ومسؤولين وخبراء ينتمون إلى 193 دولة عضو بمنظمة الأمم المتحدة، وذلك لتبادل الخبرات والتجارب والاطلاع على الحلول الناجحة في مجال إصلاح الإدارة والحكامة العمومية. كما سيتم خلال هذا المنتدى تنظيم حفل تتويج الفائزين بجائزة الأمم المتحدة للخدمة العمومية برسم سنة 2018. 

كل إصدارات الوزارة، كتيبات، دراسات، دلائل، النظام الأساسي العام للوظيفة العمومية ... رهن إشارتكم

مقترحات

من أجل خدمة أفضل

طلب المعلومات

لتزويدكم بمعلومات أدق