مستجدات

الدورة العاشرة للجائزة الوطنية للإدارة الإلكترونيّة "امتياز 2016"

نظمت وزارة الوظيفة العمومية وتحديث الإدارة، تحت الرئاسة الفعلية للسيد رئيس الحكومة، الدورة العاشرة للجائزة الوطنية للإدارة الإلكترونية "امتياز 2016"، وذلك يوم الأربعاء 21 دجنبر 2016، على الساعة العاشرة صباحا بمقر وزارة الشؤون الخارجية والتعاون بالرباط.

و تعد الجائزة الوطنية للإدارة الإلكترونية "امتياز 2016" رمزا للابتكار والتميز، وذلك بتتويج أفضل الخدمات العمومية الإلكترونية، بعد المشاركة في مباراة تُفتح في وجه جميع الإدارات العمومية والجماعات الترابية والمؤسسات والشركات العمومية.

 وتهدف الجائزة الوطنيّة للإدارة الإلكترونيّة  إلى تثمين وتشجيع الجهود والمبادرات البناءة في مجال الإدارة الإلكترونية، وتحفيز الإدارات على تطوير الخدمات العمومية الإلكترونية المقدمة للمواطنين والمقاولات، وكذا إذكاء قيم التنافس الإيجابي ، بين مختلف مكونات المرفق العمومي.

 وخلال هذا الحفل ، تم الإعلان عن الفائزين بالجائزة الوطنية للإدارة الإلكترونية "امتياز 2016" بعد دراسة واختيار أحسن الخدمات العمومية الإلكترونية المرشحة لنيل الجائزة من طرف لجنة ترأسها وزارة الوظيفة العمومية وتحديث الإدارة وتضم أعضاءً ذوي كفاءة ومهنية واسعة في مجال الإدارة الإلكترونية وتكنولوجيا المعلومات والاتصال، يُمثلون القطاعين العام والخاص والمجتمع المدني.
 

كل إصدارات الوزارة، كتيبات، دراسات، دلائل، النظام الأساسي العام للوظيفة العمومية ... رهن إشارتكم

مقترحات

من أجل خدمة أفضل

طلب المعلومات

لتزويدكم بمعلومات أدق